Main menu
Second Menu

مرحباً بكم في موقع مركز التشريع الإسلامي والأخلاق بتصميمه الجديد

بناء على آرائكم وتعليقاتكم أعدْنا تصميم الموقع، وأضفنا إليه مضامين جديدة، لجعل مواده أقرب منالا، ولتسهيل تفاعلكم معه، فتكرموا باستكشاف الموقع الجديد لمركز التشريع الإسلامي والأخلاق  www.cile.org

تصميم جديد

إن الموقع الجديد يتكيف بشكل تلقائي مع جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمونه، ومع اللوحة (التابليت) والهاتف المحمول الذي تصطحبونه. فتصميمه الحديث، المراعي لراحة المتصفحين، المَصُوغ لخدمتهم، يمنحكم أفضل الفرص الممكنة للقراءة والتصفح.

 

أساسيات جديدة

  • الصفحة الرئيسية: يتسم الموقع الجديد بالديناميكية.. تكرموا بزيارتنا بانتظام، فآخر الأخبار والفيديوهات والمقالات والمنشورات ستكون واضحة للعيان.
  • اكتبوا للمركز: هل يستهويكم أحد مجالات البحث الإثني عشر بالمركز؟ إذن فاكتبوا لنا مباشرة عبر الصفحة الرئيسية. وستجد أفضل المشاركات طريقها إلى النشر على الموقع.
  • الأنشطة: لم يكن العثور على أنشطة المركز على الموقع قطُّ أسهلَ منه الآن، حيث توجد صفحة خاصة بكل نشاط. وبالضغط على تلك الصفحة تجدون فورا ما تبتغونه من معلومات عن المشاركين، والصور، والفيديوهات.
  • التلفزيون الألكتروني: اختاروا الأصناف التي تريدون معرفة المزيد عنها (متحدث، مجال نشاط، محاضرة عامة، بودكاست، الخ) وافرزوا النتائج، لتحصلوا ببضع نقرات على روابطَ لمئات مقاطع الفيديو. يتم تحديث التلفزيون الألكتروني بمواد جديدة بانتظام.
  • التفاعل: يمكنكم الآن إبداء آرائكم مباشرة في أي مضمون من مضامين الموقع. كل ما عليكم فعله هو النزول إلى نهاية المادة، ثم كتابة آرائكم فيها. اضغطوا لتنشروا المادة على شبكات التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر، غوغل+.
  • خريطة العالم: استعرضوا أنشطة المركز في جميع أرجاء العالم في لمح البصر.

Leave Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

X